منزل، بيت > أخبار > أخبار > الاختلافات بين السائر والمؤازرة
أخبار
أخبار
الشهادات
اتصل بنا
Tel: 0086 (0) 27 87969255
الفاكس: 0086 (0) 27 87413947
Whatsapp / wechat: 86 18064016480
سكايب: berylxu1
البريد الإلكتروني: berylxu@kingcutting.com
تابعنا

أخبار

الاختلافات بين السائر والمؤازرة

فيكي وي 2019-04-28 16:17:36


الاختلافات بين thestepper ومضاعفات

لا توجد أي مشكلة في جودة المحرك المحلي في آلة قطع البلازما CNC ، والدقة هي نفسها في محرك سيرفو المستورد. المفتاح هو أن سرعة التشغيل والانتقال ليست جيدة مثل محرك سيرفو المستورد. كما أن الآلات الدقيقة عالية السرعة في نظام الحلقة المفتوحة ونظام الحلقة المغلقة مختلفان أيضًا. ومع ذلك ، بالنسبة لآلة القطع CNC التي تستخدم في معالجة المواد الخام ، يمكن لمحرك Stepper أن يلبي احتياجات المستخدمين الأساسية. إذا كان لديك متطلبات عالية جدًا لدقة قطعة عمل الآلات ، فيمكنك استبدال محرك Stepper بمحرك Servo.

عادة ، يتم إنتاج الأجزاء الرئيسية لآلة قطع البلازما CNC في الصين محلياً. على الرغم من وجود قطع غيار أجنبية ذات علامات تجارية ، لا تزال الأجزاء متعاقد عليها في الصين ، لذلك لا توجد آلة قطع CNC على الإطلاق مع جميع الأجزاء المستوردة ، والتي قد يتجاهلها الكثير من المستخدمين. في السنوات الأخيرة ، إلى جانب التحسين المذهل في تكنولوجيا المحركات المحلية ، تم اعتماد محرك سيروموتور المحلي ومخفض الحركة بالفعل من قبل مصنعي آلات القطع CNC الاقتصادية.

عادةً ما توجد محركات 3Stepper في آلة القطع Table and Gantry CNC ، فإن قوة محاور X و Y تتحكم في المحركات عالية ، والمحرك في المحور Z والذي يتحكم في رفع الرافعة هو محرك صغير مباشر مباشر. للسرعة البطيئة ، الثبات ، يتم استخدام محرك السائر بشكل طبيعي.

بالنسبة لآلة القطع CNC العملاقة ، فإن قوة محرك جانبي واحد هي 750W ، وكلا الجانبين 1500W. قوة محرك الشعلة التي تنتقل عن طريق الأسلاك الفولاذية أو الحزام الصلب isabout 450W. يمكن أن يكون المشغل المجهز هو محرك Stepper الصيني ، و Servodriver الصيني ، وسائق Servo المستورد ، إلخ. في الظروف العادية ، يمكن للمحرك الصيني Servoand Stepper تلبية متطلبات القطع تمامًا.