منزل، بيت > أخبار > أخبار > Guidline لاختيار نوع المحمولة
أخبار
أخبار
الشهادات
اتصل بنا
Tel: 0086 (0) 27 87969255
الفاكس: 0086 (0) 27 87413947
Whatsapp / wechat: 86 18064016480
سكايب: berylxu1
البريد الإلكتروني: berylxu@kingcutting.com
تابعنا

أخبار

Guidline لاختيار نوع المحمولة

2019-04-16 11:28:35

إرشادات للاختيار المحمولة (ميني) باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع نموذج

الوقت الحاضرهناك العديد من الشركات المصنعة لآلة القطع CNC المحمولة في الصينلا يبالي العملاء بأي انبهار ولا يعرفون أي نوع من الأجهزة هو الأفضلالمعدات المناسبة التي يريدونها. حتى Kaierbei CNC يقدم المعرفة الأساسيةمن اختيار آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المحمولة.

1. اختيارالبرنامج

1) أساسااختيار نظام التحكم

    نظام التحكم هو جزء أساسي من آلة القطع CNC ، نظام تحكم جيديجب أن يكون معترف بها من قبل كل من العملاء والمصنعين. السيطرةاختيار النظام ، يحتاج العملاء إلى النظر في الأداء والتشغيل والراحة ، وكذلك الصيانة في وقت لاحق وتطوير النظام.

نظام التحكم فيالأقل يجب أن تلبي متطلبات التطبيق العملي أولاً ، مثل الرسم البيانيتتبع العرض ، تتبع درب القطع ، تصحيح تلقائي للوحة الصلب ، الذاكرةحجم ومكافحة التدخل وما إلى ذلك ، النظام الذي يمكن أن تلبي الاحتياجات العمليةهو الأفضل.

2) التعشيشالبرمجيات

    يتم تضمين برامج التعشيش أيضا برامج البرمجة. معظم الشركات المصنعة سوفإرسال برامج البرمجة ، برامج تحويل الرسم البياني ، على طولمع الجهاز عند تسليم المعدات. يجب أن نعلق أهمية أكبرإلى الاستخدام القوي للبرنامج التعشيش.

2. اختيارالمعدات

1) اختيارالسكك الحديدية: من جانب هيكل السكك الحديدية ، لقطع CNC المحمولة المحليةآلة ، وهناك أساسا 2 أنواع: واحد هو كامل الجسم الألومنيوم الشخصي السكك الحديديةمن العفن ، والخصائص هي: عملية مستقرة ، ليس من السهل أن تشوه لاستخدام وقت طويل مع هيكل الجسم كله. والنوع الآخر هو الألومنيومأسفل سبيكة مؤطرة ، والخصائص هي: منخفضة التكلفة ، بنية بسيطة ، سهلةلتفكيك ، واستبدال مريحة ، ولكن القوة ليست عالية بما فيه الكفاية ،وسهلة لتشويه وزيادة الفاصل بعد استخدام وقت طويل.

2) إضافيةمكون: آلة القطع CNC المحمولة لديها العديد من المزايا ، مثل الضوء ،أخذ مساحة أقل ، سهل الحركة ، يمكن أن يدرك تماما الشكل غير المنتظمقطع جميع أنواع قطع العمل الصغيرة. ولكن لا يزال هناك عيب ، مثلكمحرك جانبي منفرد ، سيتم اهتزاز الحزمة المتقاطعة عندما تتحرك السيارة بسرعة.ثم يمكن تثبيت الجهاز الميبس ، وهو عملي جدا ، وهيكل بسيط ، محور ضوء Z تثبيت الميبس يمكن إلى حد كبيرتقليل الهز. يمكن للعميل مقارنة الجهاز من المحرك ، هيكل والمواد.

3) التكوينلآلة قطع CNC: يمكن للعميل مقارنة المحرك ، والسائق ، والتتابع ، والرقاقةوالأجزاء الرئيسية الأخرى من الجهاز ، من الأفضل اختيار أجزاء من الشهيرةالعلامات التجارية.

4) مكافحة التدخلالمعدات بأكملها: لا يمكن لجميع المصنعين السيطرة على التداخل المضادالتكنولوجيا ، يحتاج العملاء لتفقد أنفسهم.