منزل، بيت > أخبار > أخبار > الفرق بين آلة الليزر المحلية وآلة الليزر المستوردة
أخبار
أخبار
الشهادات
اتصل بنا
Tel: 0086 (0) 27 87969255
الفاكس: 0086 (0) 27 87413947
Whatsapp / wechat: 86 18064016480
سكايب: berylxu1
البريد الإلكتروني: berylxu@kingcutting.com
تابعنا

أخبار

الفرق بين آلة الليزر المحلية وآلة الليزر المستوردة

أندي 2020-04-07 17:34:33

الاختلافات بين القطع بالليزر المحلي آلة وآلة القطع بالليزر المستوردة

اختراع آلة القطع بالليزر البلد الغربي ، العديد من المشترين في المنزل يفكرون أيضًا في القطع بالليزر الجهاز أولاً. هل الآلة المستوردة جيدة حقا؟ دعونا نجري مقارنة بينهم.

كثير من الناس على الرغم من الليزر المستورد يعتقدون أن آلة القطع أفضل من المحلية يمكن ضمانه. هل هذا صحيح؟

هناك فجوة بين الليزر المحلي آلة القطع والآلة المستوردة ، وهذا صحيح ، العديد من الشركات إدخال التكنولوجيا الأجنبية ، وكذلك استيراد قطع الغيار من الخارج ، لذلك ، جودة الآلة المحلية هي نفسها تقريبًا مع المستورد آلة. وعلى الأداء ، في الواقع آلة القطع بالليزر المحلية يعمل بشكل جيد وبسعر أقل. بسبب العلامة التجارية والواجبات المخصصة ، جعل آلة القطع بالليزر المستوردة أعلى بكثير من تلك المحلية أماكن. بالنسبة للشركات التي ليست صارمة بدقة القطع ، الاختيار آلة القطع بالليزر المحلية هي خيار جيد حقًا.

علاوة على ذلك ، تمتلك العديد من الشركات المحلية الدعم الفني من الخارج ، لذلك لا داعي للقلق المستهلكين بشأن جودة. بدعم قوي من الصندوق الوطني والتكنولوجيا ، فإن الصين تصنع جهود في البحث والتطوير لآلة القطع بالليزر. الآن هناك لا توجد مشكلة بالنسبة للشركات الصينية لإنتاج المعدات الأولية حول الليزر آلة قطع. فقط دقة القطع العالية والقطع بالليزر عالي الجودة يجب استيراد الماكينة ، أو استيراد قطع الغيار الرئيسية.


اتجاه آلة القطع بالليزر

1. عالية السرعة ، عالية الدقة القطع بالليزر آلة القطع: تحسين شعاع الليزر عالية الطاقة و تطبيق 32 الجسيمات ، وخلق ظروف مواتية للسرعة العالية و آلة القطع بالليزر عالية الدقة.

2. قطع لوحة معدنية سميكة ومساحة كبيرة قطعة العمل: مع زيادة قوة جهاز الليزر ، الليزر يتحول القطع من صفائح معدنية صناعية رقيقة إلى سميكة وثقيلة صفائح معدنية صناعية.

3. 3D متعددة محور القطع بالليزر CNC آلة: لتلبية الطلب على قطع العمل لقطع السيارات والسيارات الفضاء وما إلى ذلك ، الآن أنواع مختلفة من آلة القطع بالليزر 5 محاور و 6 محاور وقد تم تطوير المحور ويمكن أن يصل إلى 9 محاور ، بسرعة عالية وعالية دقة القطع. على خط إنتاج السيارات ، تطبيق الليزر أصبحت آلة القطع أكثر وأكثر. آلة القطع بالليزر 3D تطوير للكفاءة العالية ، والدقة العالية ، والوظائف المتعددة وقدرة عالية على التكيف ، ونطاق التطبيق أوسع وأوسع.

4. أتمتة القطع بالليزر: لزيادة كفاءة الإنتاج وتوفير العمالة ، القطع بالليزر يتطور إلى FMC ، بدون طيار والأتمتة. لتطوير نظام أتمتة الوحدة ، يعتمد على التحكم الآلي الحالي ، الشبكة تكنولوجيا التحكم ونظام الإدارة بمساعدة الكمبيوتر وما إلى ذلك وحدة القطع بالليزر المتوفرة في الأسواق في الدول الأجنبية ، وهناك 6 مجموعات من خط إنتاج القطع بدون طيار مع آلة القطع بالليزر على نطاق واسع من جوهرها في العملية.

5. المدمجة والجمع بين آلة القطع بالليزر CNC المدمجة: مع التناقص لحجم الليزر وزيادة قوة الليزر وبشكل مستمر تحسين الأجهزة المساعدة ، الليزر ، مصدر الطاقة ، المحرك الرئيسي ، التحكم يتم توحيد النظام وجهاز تبريد المياه المتداول بشكل مضغوط ليكون الكل مجموعة من آلة القطع بالليزر المدمجة ذات الحجم الصغير والوظيفة المثالية. غير ذلك، يقوم الناس بتطوير تقنية القطع بالليزر لتكون وحدة مع الليزر اللحام والتبريد بالليزر وغيرها ، لتطوير آلة متعددة وظائف ، وتحسين الاستفادة من المعدات.

عند اختيار آلة القطع بالليزر ، يجب ألا تلاحظ الشركات فقط الاستفادة من آلة القطع بالليزر المستوردة ، وتجاهل مزايا المحلية آلة القطع بالليزر. لاختيار الجهاز المناسب ، تحسين الإنتاج الكفاءة والكفاءة الاقتصادية ، هو الطريق الصحيح.