منزل، بيت > أخبار > أخبار > كيفية اختيار واستخدام مصدر البلازما
أخبار
أخبار
الشهادات
اتصل بنا
Tel: 0086 (0) 27 87969255
الفاكس: 0086 (0) 27 87413947
Whatsapp / wechat: 86 18064016480
سكايب: berylxu1
البريد الإلكتروني: berylxu@kingcutting.com
تابعنا

أخبار

كيفية اختيار واستخدام مصدر البلازما

أندي 2019-04-28 15:02:23



كيفية اختيار واستخدام مصدر البلازما

كيفية اختيار مصدر البلازما الأنسب مهم للغاية لخفض الجودة وسرعة القطع وكفاءة القطع.
1. خفض التيار: إنه يقرر قطع سمك وسرعة --- قدرة القطع.
تأثيرات
1) عند تكبيرها ، تزداد طاقة القوس ، ويزيد من قدرة القطع ؛
2) عند تكبيره ، يزيد قطر القوس ، ويصبح الشق عريضًا ؛
3) إذا كان تيار القطع كبيرًا جدًا ، يزداد الحمل الحراري للفوهة ، سوف تتضرر الفوهة ، ستنخفض جودة القطع. وبالتالي قبل القطع ، يجب علينا اختيار تيار القطع والفوهات وفقًا لسُمك اللوح.

2. سرعة القطع: يجب أن تعتمد أفضل سرعة على كتيبها. فيما يتعلق بسماكة مختلفة ، المادة ، نقطة الانصهار ، الموصلية الحرارية والتوتر السطحي بعد الذوبان ، هناك سرعة قطع مختلفة. Mainmanifestation
1) زيادة سرعة القطع بشكل معتدل يمكن أن يحسن جودة القطع ---- سوف يكون cutedge ضيقة وأكثر مسطحة وتقليل تشويه الحرارة.
2) إذا كانت السرعة سريعة جدًا ، فستكون قيمة المدخلات الحرارية أقل من القيمة المطلوبة ، فلا يمكن أن يؤدي التدفق النفاث إلى تفجير الفتيل ذي الفتيل ، وبالتالي يكون كبيرًا وخبثًا ، بحيث لا تكون ناعمة.
3) إذا كانت السرعة بطيئة جدًا ، فسيكون حجم الكرف كبيرًا ، حتى يموت القوس.
لذلك ، سرعة القطع مهمة جداً لجودة القطع الجيدة.

3.Arc الجهد: عادة ما يكون الجهد الناتج cutvoltage.Plasma مصدر الطاقة عادة ما يكون عالية جدا الجهد دائرة مفتوحة & أمبير ؛ فولت العمل. عند استخدام النيتروجين أو الهيدروجين أو الهواء ، فإن الجهد المطلوب سوف يكون أعلى. عندما يكون التيار ثابتًا ، فإن ارتفاع الجهد يعني ارتفاع القدرة على خفض الحرارة. وإذا قمت في نفس الوقت بتقليل قطر النفاثة وزيادة معدلات تدفق الهواء ، فسوف تحصل على سرعة قطع أسرع و أفضل نوعية القطع.

4. العمل و معدلات التدفق: الغاز العامل يشمل قطع الغاز و غاز العملية ، بعض المعدات تتطلب الغاز الانحناء. نحن بحاجة إلى اختيار الغاز المناسب وفقا للمادة وسمك ووضع القطع. إن قطع الغاز لا ينبغي أن يضمن فقط تشكُّل قوس البلازما النفاثة ، بل يجب أيضًا أن يهب الخبث والأكسيد في الشق. سيؤدي تدفق هواء Toolarge إلى سحب المزيد من طاقة القوس ، مما يقلل من طول النفاثة ويقلل من قدرة القطع ويسبب عدم استقرار القوس. إن تدفق الهواء الصغير جدًا يضعف استقامة قوس البلازما وبالتالي يقلل من عمق القطع الناجم عن ذلك.
لذلك ، يجب أن تنسق تدفق الهواء مع قطع التيار.

يستخدم مصدر طاقة البلازما الحالي ضغط الهواء للتحكم في تدفق الهواء ، لأنه عندما يكون قطر فوهة القطع ثابتًا ، يعتمد تدفق الهواء على airpressure. لخفض سمك معين ، نحتاج إلى اختيار ضغط الهواء المناسب على البيانات المقدمة من الموردين. غاز العمل المعتاد بما في ذلك: الأكسجين ، النيتروجين ، الهيدروجين ، الأرجون أو الهواء و H35 الغاز المختلط من النيتروجين الأرجون وقريبا.